إن مجموعة سمينا هي واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك أكثر من 30  محلاً تجارياً في البلاد. لقد ارتبط اسم سمينا في فكر المستهلك كمفهوم تسوق شامل لما يتضمنه من أحدث خطوط الأزياء و الإكسسوارات و الأثاث و الأحذية و المنتجات الجلدية و مستحضرات التجميل و العطور و كل ما يتعلق باحتياجات الأسرة .

الآن سمينا تخدم أكثر من خمسة  ملايين عميل و ذلك عبر فروعها المنتشرة في أرجاء المملكة الواسعة. من أهم الاعتبارات التي تضعها سمينا نصب عينيها هي المتطلبات المختلفة لعملائها و كيفية تلبيتها بأسعار تناسبهم.

لقد قامت مجموعة سمينا بافتتاح أول محلاتها سمينا بنفسك في عام 1999 وذلك في مدينة جدة حيث كان الاسم عنوان للطلب من عملائنا اختيار اسمنا فعملائنا هم من أختار أسم سمينا وخلال فترة وجيزة أصبحنا مجموعة سمينا و ظهرنا بسرعة شديدة كأحد المنافسين البارزين في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.
ومع مرور السنين أصبح إبداعنا واهتمامنا بحاجات عملائنا كفيل بأن يضعنا في منأى عن منافسينا في سوق كبيرة وسريعة التوسع.

نحن نؤمن بأن سر نجاحنا يكمن في تلبية جميع احتياجات عملائنا,وذلك من خلال التنوع المختلف في بضائعنا الذي أعطانا قيمة استثنائية في بيئة تسوق عالمية.
 

يتجلى مجال عملنا في تصنيع و البيع بالتجزئة عبر مراكزنا في المنتجات التالية:

         الملابس النسائية و الرجالية  

         ملابس الأطفال و الألعاب واحتياجات الطفل

         الأثاث و المستلزمات المنزلية.

         أدوات التجميل و الاكسسوارات.

         الأحذية والمنتجات الجلدية.

في خلال الـ 10 سنوات الأخيرة نمت الشركة بشكل كبير و ملحوظ منذ بداية أعمالها في عام  1999 بعلامتين تجاريتين في مجال ملابس الأطفال أما اليوم فإن المجموعة تمتلك أكثر من 10 علامات تجارية من عدة جنسيات لها بصمتها المميزة و حضورها القوي في سوق البيع بالتجزئة للملابس النسائية و الرجالية خاصة.


 


 

ان نكون رواداً في مجال البيع بالتجزئة.

ان نضع مجال البيع بالتجزئة في مستوى راقي و بأسعار مناسبة.

ان نصبح مبدعين و أن تكون أرباحنا كبيرة و منافسين عالميين.

ان نعطي وطننا نمواً اقتصادياً.

ان نفوق توقعات زبائننا.


 

 

 

   
 

 

         

جميع الحقوق محفوظة لـ     |   أحكام وشروط   |   سياسة الاستبدال